Bank of Beirut

  • الخدمة الشخصية
    • قرض سيارة
    • البطاقات
    • قرض شخصي
    • التطبيق الهاتفي
    • عروض البطاقات
    • الوديعة الثابتة
    • البطاقات
  • خدمة الشركات
    • تمويل المشاريع
    • الشركات الصغيرة والمتوسطة
    • الخدمات الخاصة للشركات
    • التمويل التجاري
    • إدارة الأموال
  • الخدمات المصرفية الدولية

حضرة السيد/السيدة الكريم(ة)

 

نحن في بنك بيروت نثمّن رأيكم بمستوى خدمتنا ونرحّب باي ملاحظة أو اقتراح أو حتى شكوى تتقدمون بها.

فهذه وسيلتنا لنرتقي دائماً بخدماتنا ونضمن لكم أعلى مستوى من الرضا.

نوع الطلب *
مطلوب
قدم
شكرا. سوف نعود اليك قريبا.

اننا نحرص كل الحرص على تلبية متطلباتكم على أفضل وجه! لكن، في حال واجهت أيّة مشكلة، يمكنك تقديم شكوى إلى الجهات اللبنانية القضائيّة أو الإداريّة المختصّة. 

سوف يتم ارسال الشكوى مباشرةً إلى القسم المعنيّ في المركز الرئيسي لبنك بيروت؛ لن يتمّ إعلام إدارة أو موظّفي الفرع، إلّا إذا كان ذلك ضروري لحلّ المشكلة. 

 

إن لم نتواصل معك بغضون ثلاثة أيّام، يمكنك االتواصل معنا عبر أي من الطرق المذكورة أدناه.

ملاحظة: يتم تسوية الشكاوى في غضون 15 يومًا. 

يمكنك كذلك أن ترسل شكواك شخصيًّا

- عبر البريد التقليدي في أي من فروعنا.
- عبر البريد الإلكتروني [email protected]
- أو عبر تقديمها في صندوق الشكاوى في أيّ فرع.

 

لدى الشك بأي عملية احتيال او محاولة سرقة معلومات حساسة مثل الرقم السري أو اسم المستخدم أو أرقام بطاقات ائتمانية أو معلومات عن الحسابات المصرفية أو غير ذلك، يمكن الاتصال على الأرقام التالية:

80071982 (24/7 خدمة الزبائن)

24120919 موظف جودة الخدمة وادارة الشكاوى