Bank of Beirut

  • الخدمة الشخصية
    • قرض سيارة
    • البطاقات
    • قرض شخصي
    • التطبيق الهاتفي
    • عروض البطاقات
    • الوديعة الثابتة
    • البطاقات
  • خدمة الشركات
    • تمويل المشاريع
    • الشركات الصغيرة والمتوسطة
    • الخدمات الخاصة للشركات
    • التمويل التجاري
    • إدارة الأموال
  • الخدمات المصرفية الدولية

العمل لدى بنك بيروت

يحرص بنك بيروت بشدة على توظيف أشخاص موهوبين ومؤهلين ويعملون بجهد بحيث تكون القوة العاملة لديه مهنية، ترضي العميل وتواكب نموّ المصرف.

 

ويبلغ متوسط عدد الموظفين في مجموعة بنك بيروت 150 موظفا يعملون يوميا لخدمة قاعدة واسعة من العملاء. وهذا العدد في تزايد مستمر حيث يواصل بنك بيروت استثمار الوقت والجهد في تحفيز موظفيه والإحتفاظ بهم حتى يتمكنوا من المساهمة إلى أقصى حدّ ممكن في نجاح المصرف.

العمل لدى بنك بيروت

إذا كنت ترغب في الإنضمام إلى فريق عمل بنك بيروت، الرجاء ملء الإستمارة

توظيف الموظفين الموهوبين والمحافظة عليهم

توظيف الموظفين الموهوبين والمحافظة عليهم

التوسع الاستراتيجي لبنك بيروت فتح الباب أمام مواهب شابة، طموحة، مجتهدة ومتحمسة للانضمام إلى مؤسساته المحلية والإقليمية والدولية والاستفادة من فرص وظيفية جديدة. فقد أخذت إدارة الموارد البشرية على عاتقها التحدي المتمثل في ملء المناصب الشاغرة المتخصصة الناتجة عن نمو المصرف عن طريق تحسين نظام التوظيف من أجل استخدام الشخص المناسب للمكان المناسب وضمان سير العمل بشكل متكامل.

 

بالإضافة إلى ذلك، تستثمر إدارة الموارد البشرية الوقت والجهد في تحفيز موظفي المصرف والاحتفاظ بهم، وقد نجحت في وضع أساس لفريق من القوى العاملة الموهوبة والمهنية القادرة على مواكبة نمو المصرف. وإنطلاقاً من إيمانها القوي بأن التعزيز من الداخل هو ممارسة جيدة - وقد ثبت أنه حافز قوي للموظف -  توفر إدارة الموارد البشرية باستمرار فرصا جيدة للموظفين لتعزيز مسيرتهم المهنية وتلبية احتياجاتهم من أجل تحسين مكانتهم.

تدريب


البرامج
وفي إطار الإحتياجات الأساسية للمصرف وأولويات العمل، توفر أكاديمية التدريب للموظفين فرصا تعليمية تغطي المهارات الفنية والعادية ضمن المجالات التالية:
- عمليات الفروع
- المنتجات والخدمات المصرفية بالتجزئة
- الائتمان
- التمويل التجاري
- الخزينة والمالية
- إدارة المخاطر
- الإمتثال
- تكنولوجيا المعلومات والمهارات على الكمبيوتر
- اللغات
- القيادة والسلوك التنظيمي
- مهارات المبيعات وتطوير الأعمال المتقدمة
- جودة خدمة العملاء